كيم كارداشيان تتربع على عرش "انستجرام"

كيم كارداشيان تتربع على عرش "انستجرام"
 
وكالات
الخميس, 08 أكتوير 2015 14:06

 حصلت  نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ذات (34 عاماً) بواقع 48.1 مليون متابعاً بقائمة أصحاب الحسابات الأعلى بتطبيق انستجرام لمشاركة الصور ،فى حين جاءت حلّت المغنية الأميركية تيلور سويفت في المرتبة الأولى بـ 49.6 مليونمتابع. ، ثم جاءت المغنية الأميركية الشابة سيلينا غوميز (23 عاماً) في المركز الثالث بـ 45.9 مليون متابع، علماً بأنها صاحبة الحساب الأكثر تفاعلًا لردّها مباشرةً على تعليقات معجبيها.

المركز الرابع في عدد المتابعين على انستغرام ذهب إلى المغنية الأميركية اريانا غراندي (22 عاماً) ويتابعها 44.6 مليون متابع، مقابل 4.7 مليون متابع للرئيس الأميركي باراك أوباما.

تعليق من انستغرام

رئيس البرامج الإبداعية في انستغرام تشارلز بورش علّق مستشهداً بتسجيلات فيديو سويفت المولعة بالقطط ولقطات بيونسيه خلال إجازتها، "هذا النوع من المحتوى الذي نشهده من هذه الشخصيات واقعي، وأحياناً يكون مسلياً. هي جوانب لم يألف الناس رؤيتها من قبل خاصة وقت حدوثها”.

أما الحساب الرسمي لخدمة انستجرام والذي انطلق قبل 5 سنوات، فيتابعه أكثر من 103 ملايين مستخدم، بينما يستخدم 400 شخصاً الخدمة مليون، يتواجد 75% منهم خارج الولايات المتحدة الأميركية.

ويبلغ متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدم على التطبيق 21 دقيقة يومياً.

ومعظم متابعي النجمات المتصدرات، من الشباب الذين لا تتجاوز أعمار 85% منهم سن الـ 34، وهي الفئة التي تهم المعلنين الذين يأمل الموقع في جذب مزيد منهم بحلول نهاية العام.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus