بالفيديو..السعيد: أملك أدلة على علاقة صباحي بالإخوان

بالفيديو..السعيد: أملك أدلة على علاقة صباحي بالإخوان
 
منار مختار
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 11:34

قال رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، إن حمدين صباحي، المرشح الرئاسى السابق، ارتكب أخطاء فادحة، مضيفًا: "أدخل مسيحى فى قوائم الإخوان المسلمين تحت شعار (الإسلام هو الحل)".

وقال "السعيد" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة"، "هقولكم ما أعرفه عن حمدين، كان يزاحم على الاقتراب من المرشد العام للإخوان المسلمين، وحاول التقرب منهم ولكنه فشل".

وأضاف: "أنا شاهد على واقعة ومعايا 20 شاهدًا فى اجتماع جبهة الإنقاذ الذى عقد عقب تشكيل لجنة الخمسين، جاء حمدين صباحى وقال عندنا 15 عضوًا من الجبهة فى لجنة الخمسين، وعايزين الأعضاء ينسقوا مع بعض، ويتفقوا على ألا يُطالبوا ويسمحوا لأحد المطالبة بإلغاء المادة اللعينة التى وضعها حزب النور عن الشريعة الإسلامية".

وتابع "قالنا مش عايزين نُحرج حزب النور، وقال معانا ناس ظلوا فترات طويلة يُهاجموا الإخوان خلوا الناس تتصور إننا ممكن نبقى ضد الإسلام، عندما نتمسك بالمادة دى هيعرفوا إننا مع الإسلام".

وواصل "هذا هو المعدن الحقيقى للرجال، يجرى وراء المكسب بكل الطرق، ودخل 5 على قوائم الإخوان، وبقوا أعضاء فى البرلمان وصاروا أحذية فى رجل الإخوان وأن حمدين يُصمم أن يوجد فى الصورة، أهلا وسهلا لكن يوجد بطريقة صحيحة، وهو لو عايز يترشح فى الانتخابات مش هينجح، لأنه عايش فى الوهم، والناس خلاص اكتشفت حقيقته".

 شاهد الفيديو 

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus