أحمد علي: سأنافس على لقب هداف الدوري

 أحمد علي: سأنافس على لقب هداف الدوري
 
محمد عمر
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 17:49

أعرب أحمد علي، مهاجم الزمالك ووادى دجلة الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الدجلاوي، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة حينما تلقى عرضًا جيدًا من صفوف الفريق للانتقال إليه بعد رحيله عن صفوف الزمالك.

وأشار على إلى أنه فضل دجلة واللعب تحت قيادة حمادة صدقى أفضل مدرب فى مصر العام الماضي، عن الانضمام لصفوف الإسماعيلى فريقه السابق، رغم مفاوضاتهم لرغبته فى تجربة جديدة عليها بعدما لعب لعدة أندية فى مصر بداية من إنبى وبترول أسيوط والإسماعيلى والهلال السعودى والزمالك.

وأعلن أحمد على، التحدى بقوة وجدية، مؤكدًا أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدورى بالموسم الجديد برفقة فريقه وادى دجلة، وأنه من خلال ذلك سيسعى بقوة للعودة مجددًا لصفوف المنتخب تحت قيادة الأرجنتينى كوبر والمشاركة معه فى بطولة أفريقيا 2017.

وأكمل لاعب الإسماعيلى السابق، أنه سيبذل كل جهده لاسترداد مستواه السابق والمعهود منه قبل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، والعودة لسابق عهده مع الإسماعيلى والهلال وموسمه الأول مع الزمالك الذى لعب فيه وأحرز ١٤ هدفًا، مشيرا إلى أنه يأمل بمساعدة زملائه لتحقيق نتائج إيجابية بالدورى والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة للمشاركة فى البطولة الأفريقية، مشيدًا بأداء الفريق خلال الموسم المنقضى والذى نجح فيه فى احتلال المركز الخامس بالدورى خلف الرباعى الزمالك البطل والأهلى وإنبى والمقاصة، متفوقًا على أندية كبيرة مثل الإسماعيلى وبتروجت والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى وسموحة وصيف الدورى الموسم الماضي.

وأكد أن الفريق تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات الكبيرة بالدورى، فى مقدمتهم بالتأكيد الحارس المخضرم عصام الحضرى حارس الأهلى والزمالك والإسماعيلى السابق، بالإضافة إلى دودى الجباس وإسلام عادل لاعب وسط الأهلى وأحمد عبد الروؤف وحسام عرفات والنيجيرى ستانلى مهاجم الفريق الذى يعد من أفضل الأفارقة الموجودين بالدورى المصري، إن لم يعد أفضلهم على الإطلاق، هذا فضلا على الجهاز الفنى المميز والإدارة المحترفة بمعنى الكلمة من أصغر فرد فى المنظومة إلى رئيس النادي.

ولم يشارك على الذى فاز بلقبين لكأس مصر وبطولة الدورى المصري، بشكل منتظم مع الأبيض الموسم المنصرم، حيث أحرز سبعة أهداف فقط، رغم كونه المهاجم الأساسى للفريق الموسم الماضى مع ميدو.

وعن تنافس الأهلى والزمالك وموقفهما فى بطولة الكونفيدرالية، تمنى على أن يحقق الزمالك لقب البطولة حتى تحتسب له بطولة أفريقية مع النادى، حيث شارك فيها من البداية، مؤكدًا أن أندية الزمالك وأورلاندو والأهلى هي الأفضل فى البطولة، وتمنى أن يلتقى الزمالك مع فريق أورلاندو فى النهائي.

وأشار على إلى أنه رغم تدعيم صفوف الأهلى بلاعبين مميزين، إلا أن الزمالك قادر على تحقيق كل البطولات التى يشارك فيها سواء محلية أو أفريقية، بفضل اللاعبين المميزين الذى يضمهم، بالإضافة إلى التدعيم الجيد، مثل "كهربا وحمودى ومكى ومحمد سالم ومحمد عادل وشريف علاء ومحمد إبراهيم".

وحول موقف شيكابالا مع النادى وفسخ عقده بعد عودته مرة أخرى وإنقاذه من الاعتزال، قال على: أتمنى أن مجلس الزمالك يتفهم موقف اللاعب وتحل المشكلة، وأن يصبح لاعبًا بصفوف الفريق وإعارته لصفوف الإسماعيلى كما كان مقررًا، حيث إن ذلك سيكون إنقاذًا لمستقبل اللاعب صاحب الـ29 عامًا وصاحب أكبر موهبة كروية فى مصر، مشيرًا إلى أن شيكابالا من أفضل وأحسن اللاعبين فى مصر، وأنه سعيد أنه لعب بجواره فترة قبل رحيله للنادى البرتغالي.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus