منتقدة سخريته من سويلم..

خرسا للحسيني: رفضت أعرض فيديو ضربك في أمريكا

خرسا للحسيني: رفضت أعرض فيديو ضربك في أمريكا
 
نهى عثمان
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 11:24

 شنت الإعلامية رولا خرسا، هجوما عنيفا على الإعلاميين يوسف الحسينى وسيد علي، عبر برنامجها "وماذا بعد"؟ على قناة LTC، بعد انتقادهم اللواء حسام سويلم، الخبير العسكرى ووصفه بـ"الخابور الاستراتيجي".

وقالت "خرسا" في حلقة أمس الثلاثاء، إن "اللواء حسام سويلم، له مواقف ثابتة ولم تتلون على مدار تاريخه العسكرى والاستراتيجي، ومقالش أيام الإخوان أنا ابن المشروع الإسلامي، وأظن أي واحد هيقول كده يقصد التقرب من الإخوان المسلمين".

كما ردت خرسا على الإعلامي يوسف الحسينى قائلة: "ده قد أبوك، والفرق بينى وبينك إنى رفضت أعرض مشاهد ضربك في أمريكا لأن عندى مبادئ".

 

وأضافت: "يوسف الحسينى يُهاجم اللواء حسام سويلم، القيمة والقامة بدون وجه حق، وبدون بحث، يوسف الحسينى طلع ومعاه مجموعة قاعدين على فيس بوك، ومش مُتصلين بالحياة قد ما هما مُتصلين بفيس بوك وتويتر، وهاجموا الراجل على خطأ مش خطأه، أنا اتنرفزت وغضبانة، الراجل لم يُخطئ نهائيا".

وتابعت: "وانت يا يوسف يا حسينى عمرك ما غلطت، ليه حالة التصيد بهذا القدر العالي، الراجل قد أبوك، مش أكثر ولا أقل وقضى عمره كله بيخدم الجيش اللى انت بتدافع عنه، واللا عشان مواقفه غير مواقفك، وهو بيقول إن 25 يناير مش ثورة".

وتابعت: "الفرق بينى وبينك يا يوسف كبير، أنا رفضت أعرض مشاهد ضربك في الولايات المتحدة، احتراما لزميل مهنة ومنعا في انتشار تلك الفيديوهات".

وكان عدد من الإعلاميين والنشطاء شنوا هجومًا حادًا على اللواء حسام سويلم، الخبير الاستراتيجي، بعد المداخلة التي أجراها مع رولا خرسا، وقال إن "سد النهضة سينهار وحده، والرباعية الدولية للحوار في تونس (ست طيبة وممكن تكون خدمت بلدها عشان كده أخدت جائزة نوبل)".

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus