كواليس اغتصاب معلمة بالإسكندرية

كواليس اغتصاب معلمة بالإسكندرية
 
صحف –دعاء رجب
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 09:43

أكد الدكتور على فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية، على إن معلمة بإحدى المدارس التابعة لإدارة العامرية التعليمية بمحافظة الإسكندرية،  قد تعرضت مساء أمس، خلال توجهها إلى منزلها فى نهاية اليوم الدراسى، إلى الاغتصاب من مجموعة من البلطجية.

وروى فهمى كواليس الواقعة قائلا :"أنه خلال خروج المعلمة من المدرسة، استقلت إحدى وسائل المواصلات العامة، حيث تتبعها مجموعة من البلطجية، والذين بدورهم اختطفوها، واعتدوا عليها، وفور تلقينا بلاغا بالحادثة، توجه خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال إلى العامرية لمتابعة الأمر بنفسه" بحسب ما ذكرت جريدة اليوم السابع.

وأشار فهمى إلى أن المعلمة، موجودة بالنيابة الآن، ومعها نقيب العامرية، والمحامى الخاص بالنقابة، لافتا إلى أن النيابة قررت عرضها على الطب الشرعى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدا على أنهم سيتابعون القضية لحين حصول المعلمة على حقها.

ومن جانبها ، أوضحت مصادر من إدارة العامرية التعليمية، أن المعلمة التى تعرضت مساء أمس، للاغتصاب خلال عودتها إلى منزلها، بعد انتهاء اليوم الدراسى، جاءت مغتربة من محافظة كفر الشيخ، بعد إعلان حصولها على وظيفة بإحدى المدارس الابتدائية بإدارة العامرية بمحافظة الإسكندرية، بمسابقة الـ30 ألف وظيفة التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، وذلك لتدريس مادة الحاسب الآلى.

و ألمحت المصادر، إلى أن المعلمة تعد أولى ضحايا سوء التوزيع الجغرافى لمسابقة التعيينات الأخيرة، والتى أدت إلى تغرب عدد كبير من المعلمات بعيدا عن محافظاتهن، والعمل فى مناطق لا يعلمون كيفية التنقل خلال مناطقها، موضحا أن المعلمة استقلت سيارة تُسمى "ثمناية" والتى كان بها 3 من الشباب، اختطفوها وارتكبوا جريمتهم.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus