«الجحش» يُهنئ «السيسى» بانتصارأكتوبر

«الجحش» يُهنئ «السيسى» بانتصارأكتوبر
 
طارق الديب
الإثنين, 05 أكتوير 2015 17:43

هنأ أسامة الجحش، نقيب عام الفلاحين، الرئيس السيسي بمرور الذكرى الـ42 لانتصار أكتوبر المجيد، حيثُ أرسلت النقابة العامة للفلاحين برقيات تهنئة لكل من "رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء، ووزارة الدفاع".

 وجاء نص البرقيات كالآتي: "يتقدم مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين لسيادتكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على مجهوداتكم التي بذلتموها لخدمة مصر الحبيبة، كما نهنئ قواتنا المسلحة البواسل بالذكرى الـ 42 بانتصار السادس من أكتوبر العظيم الذي سيظل على مر الزمن فخرًا لكل العرب ولشعب مصر الكريم وثقتنا ستظل خالدة في جيشنا العظيم مصنع الرجال الذي دائمًا كان قدوة لنا في حياتنا.

وقال الجحش، إن ذكرى حرب أكتوبر هذا العام في ظل قيادة الرئيس السيسي، تأتي في وقت استطاع فيه الرئيس أن يبث روح الأمل والتفاؤل بالمستقبل، وأيضًا الإحساس بالأمن والأمان.

 

من جانبه، طالب المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين، كل  أطياف الشعب بالوقوف بجانب قواتهم المسلحة للقضاء على الإرهاب، والمساهمة في تنمية بلادهم من خلال العمل الجاد، والتعاون فيما يصب في صالح الأمن القومي المصري.

وأضاف مصطفى كمال، أنه خلال العام الحالي أطلق الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية، وأهمها افتتاح قناة السويس الجديدة، هدية مصر للعالم، لافتًا إلى أن فرحة الفلاحين أيضًا هي فرحة بما تم من إنجازات.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus