بلاغ يتهم ريهام سعيد بالسب والقذف

بلاغ يتهم ريهام سعيد بالسب والقذف
 
عبدالراضي الزناتي
السبت, 03 أكتوير 2015 19:18

حررت الزميلة بقسم الحوادث فاطمة محمد علي محضرًا في مديرية القاهرة والجيزة يحمل رقما 7384، ضد اﻹعلامية ريهام سعيد، لاتهامها بعدم دفع مستحقاتها المادية من البرنامج "صبايا الخير" لكونها تعمل معدة بالبرنامج، وذلك بعد أن فوجئت برسائل سب وقصف، مما أدى إلى تحرير محضر ضدها.

وقالت فاطمة: "أنا صحفية بقسم الحوادث وأقوم بتغطية مديرية أمن القاهرة والجيزة، وأحمد مهران "منتج" ببرنامج صبايا الخير، وريهام سعيد طلبوا مني اشتغل معاهم بعد ما عرفوا أن معدة بالخارج مع طوني خليفة، بس كنت لسه بأبدأ إعداد، واشتغلت مع ريهام بالفعل بعد الاتفاق مع أحمد مهران بمستحقات من 2500 إلى 10000 حسب صدى القضية".

 وأضافت قائلة: "وبعدين الحلقة اتذاعت بعد8 شهور بسبب إنها ركنت الشغل فوائل الإبراشي نشر وتامر أمين نشر، ولسه هي ناشرة من شهر، وأحمد مهران اتفق إن اسمي هينزل على التتر وأحصل على مرتبي، ولم يحدث شيء من ذلك، وحدثته أكثر من مرة أكد أنني سأقوم باستلام المرتب اليوم التالي، ولكنه اختفى وأغلق هاتفه".

 وتابعت كلامها قائلة: "عندما حصلت على رقمه الثاني، وقمت بالاتصال به وبلغته إني هحرر محضر قاللي أعلى ما في خيلك اركبيه واخبطي دماغك في الحيطة وأنا هوريكي مين أحمد مهران انتي دخلتي شارع سد وهربيكي واستني".

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus