بالإدارة الهندسية بمركز فاقوس

بالمستندات.. نائب محافظ الشرقية يعين «مسجلة خطر»

بالمستندات.. نائب محافظ الشرقية يعين «مسجلة خطر»
 
أمينة عبدالعال
الخميس, 01 أكتوير 2015 20:23

حصلت "المصريون" على وثائق تكشف عن قيام اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية بتعيين مسجلة خطر، صادر بحقها 9قضايا تأديبية، وذلك في مركز قيادي بالإدارة الهندسية بمركز فاقوس بالشرقية، بل أنه يكتف بذلك بل قام بمعاقبة الأطراف التي كشفت ذلك بنقلهم من أعمالهم إلى أماكن أخرى أبعد بمأموريات دون تحقيق.

قالت نهال يحيى عليوة الموظفة السابقة فى شئون العاملين بمجلس مدينة فاقوس، إن "اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية، ومساعد أول وزير الداخلية للأمن الوطنى سابقًا قام بتعيين ماجدة  سعيد جمعة وهى مسجلة خطر برقم "174ج نصب مبتكر" مديرة للإدارة الهندسية بمركز فاقوس".

وأشارت، إلي أن واقعة التزوير تمت من خلال تستر نائب المحافظ،  على تزوير تاريخ ميلاد "المسجلة خطر" وعدم اكتشاف تغييره من "1965" إلي "1969" وصدرت الصحيفة الجنائية الخاصة بها أنها ليس عليها أي تهم جنائية.. وذلك على حد قولها.

وأضافت "عندما علم البعض بحقيقة ذلك ثاروا لكن خشوا أن يواجهوه بالحقيقة"، مشيرة إلى أنها أخذت الأمر على عاتقها هي وأخيها، الأمر الذي تسبب في نقلها تعسفيًا.

وأوضحت أن اللواء سيدهم بحكم منصبه السابق بجهاز "أمن الدولة" على دراية بأن من يعين في هذه المناصب لابد أن يكون له  بيان حالة رقابي، والمذكورة  تتحمل بـ 9 محاكمات تأديبية.

وأشارت إلى أنها عندما سألت رئيس قسم التحقيقات محمد الهراوى بديوان عام محافظة الشرقية عن فحوى المأمورية "814" والتى نقلت بسببها قال: "ما عرفش عنها حاجة كانت عند المحقق أحمد شعبان وأن نائب المحافظ اللواء سيدهم أشر عليها باتخاذ الإجراءات وبـ "هام وعاجل فى سرية تامة".

وذكرت أنه لم يتم التحقيق معهما ونقلهما بالمخالفة للمادة 56 من قانون 18 لسنة  2015 قانون الخدمة المدنية، والتى جاء فيها  بأنه لا يجوز مجازاة أى موظف إلا بعد التحقيق معه وأخد ما يفيد أنه تم أخذ أقواله.

وتابعت: "إلا أنه تم نقلنا ولم يتم التحقيق معنا وذلك بقرار فى 12/9/2015 خارج فاقوس إلى الحسينية والتى تبعد عنا ساعة ونصف بالمواصلات، كما نقلوا أخى إلى منشاة بنى عمر على الحدود ببورسعيد بمأمورية رقم " 814". وعندما توجهت بشكوى إلى المحافط قام بنقلى لـ "الدايدامون" وهى  قرية صغيرة فى الشرقية، ونقل أخى إلى مركز أبو كبير مع التعنت والإصرار بعدم فتح المأمورية والتحقيق معنا، مشيرة إلى أن إجراء النقل تم بسرعة فى شهر سبتمبر إجازة القضاء حتى لا استطيع أن أجرى أى إجراء قانونى".

وذكرت نهال، أنها قدمت أوراق الشكوى والتزوير إلى الشئون القانونية بمأمورية "تحقيق " 233 صادرة للنيابة الإدارية برقم  24412  بتاريخ 25 /8/2015 .

وأشارت إلى أنها تعرضت للضرب فى مكتبها، والتهديد بالقتل مما حدا بها لتحرير المحضر رقم 233 لسنة 2015 تهديد تليفوني، كما أنها تعرضت للخطف فى مأمورية وحررت المحضر  5433 سنة 2015 جنح القسم.

وتوجه الدعوة إلى المسئولين والجهات التى ترغب فى كشف الفساد بالأوراق الرسمية التى تحملها ضد فساد نائب محافظ الشرقية فهل من مستمع؟.

شاهد الصور..

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus