بالمستندات.. اتهامات بالجملة لمدير القصر العيني التعليمي

بالمستندات.. اتهامات بالجملة لمدير القصر العيني التعليمي
 
طارق الديب
الخميس, 01 أكتوير 2015 18:52

واجه الدكتور نبيل عبد الله عبد المقصود مدير مستشفى القصر العيني التعليمي، اتهامات من قبل 21طبيبًا و7 إداريين أصدر قرارًا بفصلهم دون أجراء أي تحقيق, في العديد من البلاغات ضده إلى النائب العام حملت أرقام 11174 لسنة 2015, و17768 لسنة 2015.

وتضمنت البلاغات أن عبدالمقصود يدير المستشفى وكأنها "عزبة"، حيث قام بالتنكيل بالعديد من الموظفين والأطباء الذي قام بفسخ التعاقد معهم بشكل نهائي, وإلغاء التعاقد معهم مستقبلاً, ومنع صرف مستحقاتهم المالية, ومنع شهادات الخبرة عنهم بالرغم من عملهم بالمستشفى لمدة 5سنوات.

وقام مدير المستشفى بتعيين بعض الأطباء في مناصب لا يستحقوها لمجرد أن بينه وبينهم علاقة صداقة بالرغم من كونهم ليس لديهم الخبرة في المناصب القيادية التي تؤهلهم للإدارة، بحسب الاتهامات.

وتقدم عباس عصام ببلاغ إلى النائب العام 17765 لسنة 2015 يتهم مدير القصر العيني التعليمي الجديد بتزوير شهاداته العلمية , للحصول على درجة أستاذ دكتور, بعدما جاءت نتيجة الفحص العلمي بجامعة القاهرة عام 1986, بأنه لا يرقى للحصول على لقب أستاذ دكتور لطب المناعات والأمراض, بعدها حصل على درجة الدكتوراه من الولايات المتحدة دون عمل المعادلة المصرية.

وقام عدد من الموظفين والأطباء بتقديم مذكرة لوزير التعليم العالي بأرقام البلاغات المقدمة إلى النائب العام حملت المذكرة رقم 3653 بتاريخ 13/5/2015 ولكن لم يحقق في الشكوى وبقيت حبيسة أدراج الوزارة.

شاهد الصور..

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus