وصول جثامين 4 مصريين إلى قرية البضائع

وصول جثامين 4 مصريين إلى قرية البضائع
 
محمود حسن
الثلاثاء, 13 أكتوير 2015 12:17

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، جثامين 4 مواطنين مصريين توفوا بالمملكة العربية السعودية والأردن والعراق، حيث قامت سلطات الحجر الصحى بالمطار بإنهاء إجراءات الإفراج الصحى والتصريح بالدفن.

وكانت جثمانا المواطنين "محمود ع ه"، و"سعيد م ك" وصلا إلى القاهرة على متن الطائرة السعودية القادمة من الدمام، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمانين بأن الوفاة نتجت عن إصابتهما في حادث مرورى وتم تسليم الجثمان إلى ذويهما لدفنهما بمقابر الأسرة بمحافظة كفر الشيخ.

كما وصل إلى مطار القاهرة أيضًا جثمان المواطن "عزيز س ج" قادمًا من الأردن على متن الطائرة المصرية القادمة من عمان، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان بأن الوفاة نتجت عن إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتم تسليم الجثمان إلى شقيقه لدفنه بمقابر الأسرة بمحافظة الشرقية.

ووصل القاهرة أيضًا جثمان المواطن "هانى ع ق" قادمًا من بغداد على متن الطائرة العراقية، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان بأن الوفاة نتجت عن إصابته في حادث أثناء عمله بأحد مواقع البترول، وتم تسليم الجثمان إلى شقيقه لدفنه بمقار الأسرة بمحافظة دمياط.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus