• الأحد 26 مارس 2017
  • بتوقيت مصر09:23 ص
بحث متقدم

نحافة الزوجات إنذار بانحراف الأزواج !!

افتح قلبك

نحافة الزوجات إنذار بانحراف الأزواج !!
نحافة الزوجات إنذار بانحراف الأزواج !!

أميمة السيد

السلام عليكم.. زوجتى نحيفة وأصبحت أنظر كثيرًا للنساء ولا أعرف ماذا أفعل؟!

(الرد)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

رغم أنها مشكلة متكررة وربما رأى البعض أنه لا داعى لعرضها كثيراً، حيث قمت بنشر مثلها أكثر من مرة، إلا أن صاحب الرسالة غالباً لم يقرأ ما مضي، ولأننى أهتم دائماً وجداً، بكل ما يعكر صفو الحياة بين أى زوجين حتى تستقر الأسر ويستقر أفرادها نفسياً، في محاولة لتحدى الشيطان والعياذ بالله في التفريق بين الزوجين، ولو بكلمة متواضعة من كلامى البسيط..

وجميل أنك تسأل يا أخى الفاضل، حتى تجد حلاً، وهذا معناه أنك لا تريد خسارة زوجتك، ولا تريد أيضاً ارتكاب المعاصي..

ولكن بالنسبة لمشكلة النحافة.. باتت بسيطة ومتعددة أساليب العلاج، إما بأنواع معينة من الأكلات أو الأعشاب أو بعض الأدوية التى تزيد من الوزن، وأحيانًا بعض عمليات التجميل (وإن كان بعض العلماء حرموها، ولكن هناك اختلاف بينهم في هذا الأمر وأسبابه ودواعيه).. ولذلك أنصحك بأن تحاول علاج زوجتك من أسباب النحافة، قدر استطاعتك، وربما احتاج الأمر لنوع من الصبر، ولكن بالطبع مع السعي في العلاج، بالإضافة إلى تشجيعك لها على الإكثار من تناول الطعام المفيد، على الأقل للحفاظ على صحتها العامة.. والأهم من ذلك أود أن أوصيك مذكرة إياك، بأن تتقِ الله وتغض بصرك عن النساء الأجنبيات عنك، لأنك لن تجنى غير الذنوب، في حين أن غيرك يتمنى زوجة في الحلال، وكلما اتقيت الله تعالي ثق بأنه سيبارك لك في زوجتك وستصبح أجمل مما تتمنى إن شاء الله.

................................................................. 

للتواصل.. وإرسال مشكلتك إلى الدكتورة/ أميمة السيد

  [email protected]

مع رجاء خاص للسادة أصحاب المشاكل بالاختصار وعدم التطويل..  وفضلا..أى رسالة يشترط فيها الرد فقط عبر البريد الإلكتروني فلن ينظر إليها..فالباب هنا لا ينشر اسم صاحب المشكلة، ونشرها يسمح بمشاركات القراء بأرائهم القيمة، بالإضافة إلي أن الجميع يستفيد منها كتجربة فيشارك صاحبها في ثواب التناصح.     

.............................................................................................

تذكرة للقراء:  السادة القراء أصحاب المشكلات التى عرضت بالموقع الإلكترونى.. على من يود متابعة مشكلته بجريدة المصريون الورقية فسوف تنشر مشكلاتكم بها تباعاً يوم الأحد من كل أسبوع..كما تسعدنا متابعة جميع القراء الأفاضل.  


استطلاع رأي

هل تتوقع مصالحة وطنية وشيكة؟

  • ظهر

    12:05 م
  • فجر

    04:32

  • شروق

    05:56

  • ظهر

    12:05

  • عصر

    15:35

  • مغرب

    18:15

  • عشاء

    19:45

من الى