• الثلاثاء 28 مارس 2017
  • بتوقيت مصر07:46 م
بحث متقدم

ساحرات يخرجن من القبر.. أغيثوني!

تفسير الأحلام

ساحرات يخرجن من القبر.. أغيثوني!
ساحرات يخرجن من القبر.. أغيثوني!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أنني نائمة بالقرب من المقابر، فوجدت نساء ساحرات يخرجن من مقبرة ويتفقن على الموعد القادم لاجتماعهن وممارستهن السحر مرة أخرى فتظاهرت بالنوم وأخفيت هاتفي وكنت خائفة جدًا وحاولت قراءة آية الكرسي ولكن في صمت حتى لا يلاحظن أنني سمعت حديثهن، ثم مررن بجانبي ولم يلاحظن أنني متيقظة ولم يهتممن لوجودي إلا واحدة منهن أصرت على إيقاظي لتتأكد أنني لم أسمع شيئًا فاستيقظت وتصرفت بطريقة طبيعية حتى لا تشك فيّ وقلت في نفسي سأتبادل معهن الحديث لعلى أحصل على رقم هاتف إحداهن ويكون خيطًا للقبض عليهن فيما بعد.. انتهى وشكرًا .

التأويل:

وجودك في المقابر قد يدل على أنك تعانى من أزمة مالية قد تسبب لكِ ضيقًا وربما تكون شديدة، ورؤيا القبور ليلاً تدل على الحزن وعلى عدم التوفيق في عمل وإن كنتِ موظفة قد تكلفين بعمل لا تحبيه ورؤيا المقابر تدل أيضًا على أنك تعانى من ضيق سبّبه لك آخرون، وعدم استقرار وإن كنت عزباء فقد يكون تردد فى الارتباط العاطفي.

والقبور الكثيرة في مكان مجهول رجال منافقون.. والقبور المعروفة حق أنت غافلة عنه. ومن رأى نفسه قائمًا على قبر فدليل على التقصير في الطاعة وارتكاب ذنب لقوله تعالى: (ولا تصل على أحد منهم مات أبدًا ولا تقم على قبره) التوبة ٨٤، والوقوف أمام القبور والنظر إليها دون حركة قد يكون ارتكاب معصية أو ذنب يغضب الله سبحانه وتعالى.

والساحرات تدل على الخصوم والأعداء الحاقدين، وتدل على أنك تتعاملين مع امرأة وضيعة وغير متخلقة بأي خلق حسن، ورؤيا الساحرات تدل على أنك تتعاملين مع نساء في اللهو واللعب وستواجهك بعض المشاكل بسببهن، واقتراب الساحرة منك يدل على مشكلة ستحدث معك من عدم الجدية في عملك وقد يكون خصامًا بين أفراد العائلة ويدل أيضًا على هموم الحياة وضيقها.

وكونك حاولتِ الحصول على رقم هاتف حتى يتم القبض عليهن فيبدو أنك تعانى من مشكلة تعذر فيها الحل والدليل أو تعانى من تعطيل في شيء وربما كان بالفعل سبب التعطيل سِحرًا فأرجو المحافظة على الصلاة في وقتها والأذكار وأذكار النوم وقراءة وسماع سورة البقرة والاهتمام بالرقية الشرعية.. والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين ..

****************

أرسل رؤياك نفسرها فى الحال

للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكرى على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

 


استطلاع رأي

هل تتوقع مصالحة وطنية وشيكة؟

  • عشاء

    07:47 م
  • فجر

    04:30

  • شروق

    05:54

  • ظهر

    12:05

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:17

  • عشاء

    19:47

من الى