بالفيديو..

مفاجأة.. محكمة "The Voice" لا تفهم أغاني المتسابقين

مفاجأة.. محكمة "The Voice" لا تفهم أغاني المتسابقين
 
كتبت _إيمان هاني
الخميس, 15 أكتوير 2015 09:19

 

تكشف "المصريون" مفاجأة جديدة عن برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث، والذي يعتمد على وجود أربعة مطربين في لجنة التحكيم يقومون باختيار المشاركين دون أن يرونهم وبعد ذلك سيقومون بتدريبهم أسبوعا.

لجنة التحكيم تضم من مصر المطربة شيرين، ومن العراق كاظم الساهر، ومن لبنان عاصي الحلاني، ومن تونس صابر الرباعي.

الملفت أن البرنامج يستعرض أداء متسابقين يقدمون أغاني أجنبية ، في الوقت الذي اعترفت فيه الفنانة شيرين أحد أعضاء لجنة التحكيم بأنها لم تكمل دراستها ولم تحصل علي مؤهل دراسي، وبالتالي لا تجيد ترجمة كلمات الأغاني المقدمة على مسرح البرنامج.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلنت في وقت سابق أنها لم تحصل على أي شهادة تعليمية، سواء جامعية أو ثانوية أو حتى إعدادية.

وقالت شيرين في لقاء بأحد البرامج: أنها تتمنى أن تحصل بناتها على شهادات تعليمية عالية، مضيفة: "أريدهن أن يتعلمن ويحصلن على شهادة جامعية، لكي لا يصبحن مثلي، فأنا لا أجيد الإنجليزية وأحيانًا لا أجيد العربية نفسها".

وتابعت عبد الوهاب: "كنت في التعليم حتى الصف الأول الإعدادي وعندما قام زلزال 1992، شعرت بالخوف من الذهاب إلى المدرسة، وكنت أهرب بعد أن توصلني والدتي إلى باب المدرسة، وكنت بكره المدرسين وخاصةً الناظرة اللي كانت شبه أطاطا في فيلم عوكل".

وقالت:" "أنا نادمة على عدم استكمال تعليمى، خاصة وأنني بتكسف من نفسي، عندما تتحدث بناتي بالإنجليزية داخل المنزل أو عندما يسألني عن شيء بالإنجليزية ولا أعرف ماذا يقلن".

شاهد الفيديو:

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus