أفيخاي أدرعي: «ضربني وبكي وسبقني واشتكى»

أفيخاي أدرعي: «ضربني وبكي وسبقني واشتكى»
 
كتبت ــ رانا رمضان
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 19:13

قال أفيخاي أدرعي, الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن الشعب الفلسطيني يحاول تصوير نفسه بالملائكة, مشيرًا إلى أن عمليات الطعن الفلسطينية تفضح أكاذيبهم وتدل على عدوانهم ، على حد وصفه.

 وكتب أدرعي, عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "دحضًا للأكاذيب الفلسطينية التي تحاول تصوير مخربيها بالملائكة، نستعرض مشاهد للعمليات الإرهابية التي نفذها الطفلان المخربان مناصرة في حي بيسغات زيئف في أورشليم القدس قبل يوميْن".

 وتابع أدرعي, قائلا: "صدق المثل القائل، ضربني وبكى، سبقني واشتكى".

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus